.

.

ااخبار العالم الاسلامى

الاثنين، 14 يناير 2013

وفد رياضى مصرى يقطع الحصار الرياضى لغزة



قاد رئيس الحكومة في قطاع غزة إسماعيل هنية فريقا من قدامى لاعبي القطاع للتعادل إيجابيا في مباراة كرة قدم، مساء أمس الأحد، أمام فريق لوفد مصري من رياضيين وإعلاميين يزور القطاع حاليا برئاسة وزير الرياضة المصري العامري فاروق.

وانضم هنية إلى فريق يتكون من قدامى لاعبي كرة القدم في غزة بينما لعب الوزير المصري مع فريق تم تشكيله من أعضاء الوفد الزائر، الذين كان من أبرزهم الإعلامي الرياضي وحارس مرمى المنتخب المصري الأسبق أحمد شوبير.

وأقيمت المباراة، التي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق، على أرض ملعب اليرموك وسط مدينة غزة، الذي تعرض لقصف إسرائيلي عنيف خلال الحرب الأخيرة على القطاع منتصف نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، ما أدى لتدمير جزء كبير من مدرجاته.

وتقدم للفريق المصري أحمد شوبير، وسمير صبرى لاعب فريق إنبي المصري، بينما أحرز لقدامى لاعبي غزة إسماعيل هنية، ورمزى صالح حارس مرمى نادي سموحة المصري وحارس الأهلى السابق.

وكان هنية قد استقبل الوفد الرياضي المصري بعد ظهر اليوم في منزله بمدينة غزة، وقال:إن "الزيارة التاريخية لوزير الشباب والرياضة المصري العامري فاروق لقطاع غزة بمثابة إعلان صريح عن كسر الحصار الرياضي المفروض على فلسطين".

ووصل الوفد الرياضي المصري –المكون من 70 شخصية رياضية وإعلامية- إلى قطاع غزة أمس السبت عبر معبر رفح على الحدود المصرية الفلسطينية.

no image
  • Blogger Comments
  • Facebook Comments

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Top custom blogger templates قواالب بلوجر